لماذا وإلى أين ؟

هذا موعــدُ اعتزال “صخرة” دفاع المُنتخب المغربي غانم سايس

يطرق الدولي المغربي، رومان غانم سايس، مدافع فريق بشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم، باب الاعتزال خلال الفترة القليلة القادمة، بعد أن كان من ركائز كتيبة منتخب “أسود الأطلس” على امتداد سنوات طويلة، وتألق في عدد من المحافل الكبيرة، آخرها النسخة الماضية من بطولة كأس العالم 2022.

ووفقاً لمعطيات كشفتها صحيفة “العربي الجديد”، فإن سايس صاحب 33 سنة، من المرجح أن يضع نقطة نهاية لمشواره الكروي الدولي مع منتخب بلاده بعد النسخة المقبلة من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها ساحل العاج.

وتابع المصدر نفسه، أن سايس يُمني النفس بأن ينجح مع منتخب المغرب في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا الذي ما زال غائباً عن خزائن الكؤوس منذ عام 1976، خصوصاً وأنها ستكون مشاركته الأخيرة بنسبة كبيرة في هذه المسابقة القارية، كما أن مستواه لم يعد كما كان من قبل، إضافة إلى عدم تأقلمه بالشكل اللازم مع ناديه الحالي بشكتاش.

ويُعتبر سايس أول لاعب مرشح للاعتزال في المنتخب المغربي، باعتبار أن معدل أعمار جميع لاعبي المنتخب المغربي الأول جيد، ويُمكنهم مواصلة المشوار لسنوات قادمة، باستثناء القائد غانم سايس الذي أشرف على الاعتزال.

والجدير بالذكر أن العقد الذي يجمع، رومان سايس، بفريقه الحالي بشكتاش التركي، ينتهي في 30 من يونيو عام 2024، إلا أن حظوظه كبيرة لمغادرة الفريق الصيف القادم، بعد أن حصل على عروض خليجية من أندية تسعى للاستفادة من خدماته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x