لماذا وإلى أين ؟

برشلونة يُــقرِّر إعادة الزلـــزولي إلى صُفوفه

آشكاين/وسيم الفائق

كشف مراسل قنوات بين ان سبورتس، باسل طبال، أن فريق برشلونة قرر إعادة الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، المُعار لنادي أوساسونا، إلى صفوف النادي.

ونشر مراسل بي ان سبورتس في برشلونة، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أكد فيها أن فريق برشلونة لن يتخلى عن الجناح المغربي الأيسر، ولن يعيره لأي فريق: ” برشلونة يقرر عودة عبد الصمد الزلزولي في الموسم المقبل، ولن يعيره لأحد”.

وأضاف طبال، أن الهدف من استعادة “أسد الأطلس” هو “الإعتماد عليه مع الفريق الأول للمشاركة أكثر”.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن عودة “أسد الأطلس”، لصفوف “البلو غرانا”، وحضوره ضمن تشكيلة تشافي، مع تمكينه من دقائق لعب أكثر، رهين برحيل أحد اللاعبين الثلاثة الذين ينشطون في مركز الجناح، الأمر يتعلق هنا بالبرازيلي رافينيا دياز، أو أحد الدوليين الإسبانيين أنسو فاتي و فيران توريس.

وأبرزت الصحيفة ذاتها، أن برشلونة لن يسمح بترك الزلزولي إلا إذا قدمت لهم عروض محترمة ومبالغ كبيرة، وعلى الرغم من أن موقع Transfermarkt منح الزلزولي مبلغ 8 ملايين كقيمة سوقية، إلا أن مسؤولي النادي الكاتالوني يرفضون رحيله بمبلغ يقل عن 20 مليون يورو.

الأمر نفسه، كشفت عنه مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية، التي تحدثت عن عزم النادي الكاتالوني لاستعادة الجناح الأيسر المغربي، وأنه اللاعب المعار الوحيد الذي يتشبثون بخدماته، واستعادته إلى صفوف “البلو غرانا”، نظير المستويات الجيدة التي يقدمها في فترة إعارته، رغم إصرار نادي أوساسونا على إبقائه ضمن صفوفها، ورغبة عدة أندية كبرى في التعاقد معه.

ويرى نادي برشلونة، في الزلزولي (21 عاما)، قيمة هجومية للفريق، وموهبة في مركز يصعب تعويضها، خصوصا أن الفريق سيفقد مجموعة من الأسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقدم الزلزولي، مستويات جد عالية، جعلت منه حديث الصحافة، ومثار اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، بعدما نجح، في مدة قصيرة، خلال فترة إعارته، من قيادة فريقه للتأهل إلى نهائي كأس الملك، كما ساهم في إبقاء فريقه (أوساسونا) ضمن العشرة الأوائل (المركز الثامن) بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x