لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. 12 سنة سجــنا لمغربي مُـتَّـهم بالإعتداء الجنسي على ابنة زوجــته

آشكاين/وسيم الفائق

أدان القضاء الإيطالي، مواطنا مغربيا، بالسجن لمدة 12 عاما، صباح يومه الخميس 27 أبريل الجاري، بتهمة الإعتداء الجنسي، على ابنة زوجته، التي تبلغ من العمر 12 عامًا بمدينة جنوة شمال إيطاليا.

وأوردت صحيفة “ligurianotizie.it، أن المتهم من أصل مغربي، يبلغ من العمر42 عاما، كان يعيش بمدينة جـــنوة رفقة شريكة حياته وابنتها،

وأضافت، حسب معطيات من محكمة مدينة جنوة، أن الاعتداء الجنسي على طفلة الزوجة، بدأت منذ أن كان عمرها 11 عاما، واستمرت لعامين آخرين.

وكان الرجل الأربعيني، يستغل فترات غياب زوجته، خلال فترات عملها، للإعتداء على الطفلة تحت تهديدها، إن هي حاولت إخبار والدتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهم سينكشف أمره، بعد أن ارتابت زوجته من أمر ابنتها وخالجها الشك، لتقرر تثبيت كاميرا مراقبة مخفية، في غرفة نوم منزلهما، وتكتشف بذلك أن زوجها كان يعتدي على طفلتها طيلة تلك المدة.

وكانت عناصر الأمن قد ألقت القبض على المتهم، العام الماضي، بعد أن تقدمت زوجته بشكوى ضده، ليصدر بعد ذلك حكم بالسجن في حقه لمدة 12 سنة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x