لماذا وإلى أين ؟

شيشاوة.. إمام يغتصب طفلة كانت تجلب له الأكل

قالت مصادر مطلعة إن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط التابع لإقليم شيشاوة، أوقفت يوم الأربعاء 11 يوليوز “فقيه” يعمل إمام مسجد بدوار سيدي سعيد بالجماعة القروية مجاط، بتهمة التحرش بطفلة تبلغ من العمر 14 سنة، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك بحنايات مراكش.

وحسب ما أوردته يومية “آخر ساعة” في عددها الصادر ليوم الأربعاء13 يوليوز الجاري، فإن إمام المسجد كان يستغل زيارة الفتاة له بالمسجد عندما كان يرسلها والدها لإيصال الطعام للفقيه، حيث كان يمارس عليها اعتداءا جنسيا شنيعا وشاذا، كلما ذهبت لتقديم “الرتبية” إليه، الشيء الذي جعلها تروي قصتها لأفراد أسرتها الذين لم يتوانوا في تقديم شكاية في الموضوع لدى درك مجاط، الذي قام بدوره بالاستماع إلى الفقيه ومواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه.

اليومية قالت إن المشتبه فيه اعترف بكل ما اتهمته به الطفلة القاصر من اعتداء جنسي، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بعد الاستماع إليه في محضر رسمي، قبل عرضه على أنظار الوكيل العام للملك بجنايات

    rachidoc1
    13/07/2018
    17:55
    التعليق :

    هل الصلاة تنهى فعلاً عن الفحشاء و المنكر؟
    *
    إنها لا تنهى عن ذلك، هذا مجرّد هُراء يستأنس به من يطمعون في طعز الحوريات (و أستسمح عن اللفظ) لكنهم لا يستطيعون الصبر على غلمان الآخرة فيشرعون في التدريب على ذلك مع غلمان و قاصرات الدنيا.
    *
    أنا باللقمة لفمه…و هو بقضيبه لابنتي

    قبّحكم الله، ما أوضَعَكُم و ما أرذلَكم.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد