لماذا وإلى أين ؟

طنــجة.. الشغب الكــروي يجــرُّ ثمانيـة مُشجعين لشباب الريف الحسيمي للإعتقال

مثل أول أمس الأربعاء ثمانية مشجعين لفريق شباب الريف الحسيمي، أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، على خلفية تهم تتعلق بالشغب الرياضي عقب مباراة شباب الريف وأجاكس طنجة، بملعب القرية الرياضية بالمدينة ذاتها.

وحسب مصادر مطلعة، فإن العناصر الأمنية بطنجة أوقفت 9 أشخاص على خلفية أحداث الشغب وتخريب الملعب، الذي عرفته المباراة يوم الاثنين المنصرم 9 ماي الجاري.

وأفادت المصادر، أنه تم وضع سبعة موقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما تم وضع موقوف ثامن قاصر رهن الملاحظة، فيما تم الإفراج عن موقوف واحد.

وفيما لم يعرف بعد ما قررته النيابة العامة في حقهم، فقد كشفت المصادر، أن الموقوفين تم تقديمهم أمام النيابة العامة، دون حضور أي محام لمؤازرتهم.

تجدر الإشارة، أن المقابلة التي جمعت بين فريق شباب الريف الحسيمي وأجاكس طنجة، شهدت أحداث شغب تورط فيها بعض مشجعي الفريق الحسيمي، الذين رشقوا اللاعبين والمكتب المسير بالكراسي، و خربوا بعد مرافق القرية الرياضية، احتجاجا على الوضعية التي وصل إليها الفريق.

يذكر، أن مكونات ولاعبي الفريق أيضا، كانوا قد دخلوا في اعتصام بالقرية الرياضية بعد المباراة، احتجاجا على الرئيس الذي تركهم وغادر الملعب مباشرة بعد صافرات النهاية. ولم يرفع الاعتصام، إلا بعد توصل اللاعبين بوعود أن يستقبلهم عامل الحسيمة من أجل الوصول إلى حلول لوضعيتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x