لماذا وإلى أين ؟

فضيحةُ الموسم .. لاعب الرجاء يدخلُ مبـــاراة فريقه باسم لاعبٍ جــزائري (صورة)

في فضيحة تضرب في عمق الشعارات المرفوعة بـ”احترافية البطولة الوطنية لكرة القدم”، دخل لاعب نادي الرجاء البيضاوي، محمد بولكسوت، مباراة فريقه أمس الأحد، ضد نادي اتحاد طنجة، بقميص لاعب جزائــري ينشط في الدوري الفنلندي.

وتفاجأ متتبعو مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة برسم الجولة الـ26 من البطولة الوطنية “الإحترافية” لكرة القدم، بلاعب النادي البيضاوي، محمد بولكسوت، يدخل أرضية الملعب بقميص باسم اللاعب السابق للرجاء مهدي بوكاسي، وهو لاعب وسط هجومي من أصول جزائرية ينشط حاليا في الدوري الفنلندي رفقة نادي “هاكا”.

وأثار ظهور لاعب الرجاء بقميص لاعـــب جزائري في مباراة اتحاد طنجة التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، موجة سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بين من يرى أن ذلك خطأ من نادي الرجاء البيضاوي يجب العمل على عدم تكراره، وبين من يرى أن ذلك صورة مصغرة للوضعية التي يشهدها الدوري المغربي، الذي يوصف بـ”الإحترافي” و”الأول في إفريقيا”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x