لماذا وإلى أين ؟

السيمو لمُسيِّري النادي القصري: ضحكتوا فينا المغرب والله لا شفتو الريال (فيديو)

آشكتين/وسيم الفائق

أثار تراجع النادي القصري إلى مستويات جد متدنية، غضب رئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، الذي توعد النادي بعدم دعمه ماليا، بعد أن تذيل النادي قائمة الفرق، و بات يكافح من أجل البقاء ضمن قسم الهواة.

وخرج السيمو، في مقطع فيديو مصور، منتقدا بلهجة غاضبة الانحدار الذي شهده النادي القصري، معتبرا أن هذا الأخير لطخ سمعة المدينة، لدرجة أنه أصبح مصدر إحراج لها أمام المغاربة، حيث قال ممتعضا: “دبا عجبكوم الحال رديتونا لهاد المستوى..ضحكتو فينا المغرب”.

وأكد السيمو، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، أن المجلس الجماعي لن يدعم النادي مجددا، إلا إذا انسحب المكتب المسير للنادي، وأُحدث تغيير جذري، بإحداث مكتب آخر و تعيين رئيس جديد، يكون عليه شبه إجماع، و إلا “قسما بالله لا زدتكم ريال”، حسب تعبير السيمو.

و أوضح رئيس جماعة القصر الكبير، أن المسؤولين عن تقهقر النادي، يختبؤون وراء الساكنة التي دائما ما تطلب دعمه ومساندة الفريق القصري، كي لا يسقط النادي في فخ الهبوط، غير أن جميع ما أنفق من أجلهم (40 مليون من طرف الجماعة، 60 مليون من الجامعة، إضافة إلى الدعم الممنوح من المجلس الإقليمي)، لم تحصد منه المدينة، غير خيبات النتائج السلبية.

وقارن السيمو بين نادي مدينة القصر الكبير، مع النادي العرائشي، الذي قال إنه استطاع تحقيق نتائج إيجابية بالرغم من أنهم “عندو غي جوج دريال” في إشارة منه إلى ظروفهم المادية المتواضعة، مضيفا أنه “لو كان بإمكانه قانونيا دعمهم بمنحة مادية من المجلس الجماعي لفعل ذلك”، والأمر ذاته ينطبق على نادي اتحاد الشاون و أولمبيك وزان اللذان يقدمان مستويات محترمة خلال هذا الموسم.

ويعاني النادي القصري في أسفل الترتيب، برصيد 29 نقطة، بعد توالي الخسائر والخيبات، حيث بات مهددا بالسقوط من القسم الثاني هواة – الشمال الشرقي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن مغربي
المعلق(ة)
23 مايو 2023 16:30

هل مليون درهم كافية لتسيير فريق .لااعتقد ذلك المدرب التجهيزات التنقل المنح . مصائب قوم عند قوم فوائد.اندحار الفريق يعني 40 مليون سنتيم في صندوق الجماعة .كان من الاولى ليس تغيير المكتب المسير بل كل المسيرين في المدينة …

هارون
المعلق(ة)
24 مايو 2023 09:36

واش دبا هذا السيمو جزائري إوا سمع أش قال هذا خونا حنا مغاربة هو يعلم الله منين جنسيه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x