لماذا وإلى أين ؟

الشُّــرطة الإيطالية تعتقل مغربيا و جزائريا مُتورطين في جريمة سطو

آشكاين/وسيم الفائق

تمكنت عناصر الشرطة الإيطالية، من اعتقال مهاجرين، أحدهما مغربي و آخر جزائري، متورطين في جريمة سطو واعتداء جسدي، على فتاتين، أدى إلى تحطيم أنف إحداهما، في مدينة بولونيا.

ووفق وسائل إعلام إيطالية، فإن المهاجرين غير النظاميين، اشتركا معا في عملية سرقة، يوم أمس الاثنين، مع اعتداء بتوجيه مجموعة من اللكمات لفتاتين في أوائل العشرينات من عمرهما، بغرض سرقتهما.

وأضافت المصادر، أن الشرطة تعقبت المتهمين، مستعينة ببعض اللقطات المصورة بكاميرات المراقبة، لتتمكن بذلك من اعتقالهما واحتجازهما، في انتظار عرضهما على القضاء للوقوف على ملابسات الجريمة.

و وجدت بحوزتهما جزءاً من المسروقات (أموال، بطاقات ائتمان، و سماعات هاتف آيفون)، إضافة إلى السكين الذي استعملاه لتهديد ضحاياهم أثناء عمليات السرقة.

وبعدما تبين أن “السارقين” كانا مسؤولين سابقا عن مجموعة من الأحداث المماثلة، في مدينتي ميلانو ونابولي، فإن السلطات الإيطالية تنوي، بعد التأكد من هويتهما، طردهما من أراضي إيطاليا، حسب ما كشفت عنه المصادر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x