لماذا وإلى أين ؟

صحـــافيو طنجة يُــحْيون ذكـــرى رحيل فقيد “آشكاين”

تنظم جمعية الأعمال الإجتماعية للصحافيين الشباب بمدينة طنجـــة، دوريا لكرة القدم المصغرة، باسم المرحوم عادل الورياغلي الطويل، الصحافي المجتهد بموقع “آشكاين” قيد حياته، والذي توفي في حادث مفاجئ السنة الماضية.

ويأتي تنظيم الدوري بمناسبة الذكرى الأولى لوفاة المرحوم الورياغلي الطويل، الذي شكلت وفاته صدمةً كبيرة في صفوف كل من يعرفه، خاصة وأن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ و غير متوقع.

وللمرحوم مكانة خاصة في ذاكرة الصحافيين، بمدينة طنجة، نظرا لأنه كان إنسانا خدوما لا يتوانى عن تقديم المساعدة والابتسامة لا تفارق محياه دائما.

وستجري مقابلات الدوري، يومي 25 و 26 ماي الجاري، في ملعب القرب 51 بحي بن ديبان بطنجة، وستجمع بين أربع فرق، الأول مكون من أصدقاء المرحوم عادل، والثاني من أعضاء الجمعية، والثالث من زملائه من صحافيي المنابر المحلية، والرابع من زملاء المرحوم من مراسلي المواقع الوطنية.

وتجدر الإشارة، إلى أن أسرة جريدة “آشكاين” تلقت يوم الأحد 15 ماي من العام المنصرم، خبر مصرع أحد ألمع صحافييها الزميل عادل الورياغلي الطويل، مراسل الموقع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، نتيجة سقوط من جبل موسى خلال زيارة له رفقة أصدقائه، إذ كان قيد حياته يهوى رياضة تسلق الجبال.

وقد شيعت جنازة المرحوم عادل جموع غفيرة، في جنازة مهيبة، بينهم صحافيون ومنتخبون وسياسيون على رأسهم رئيس جهة الشمال، و وفد من صحيفة “آشكاين” ترأسه مدير نشر الصحيفة هشام العمراني.

وعمل الزميل عادل الطويل، قيد حياته، صحافيا في مجموعة من المنابر الجهوية والوطنية، وشغل أخيرا مراسلا ومصورا لموقع “أشكاين”، حيث واكب باجتهاد جلّ الأحداث التي عرفتها جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مقدمتها حادثة سقوط الطفل ريان ببئر في قريته ضواحي شفشاون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x