لماذا وإلى أين ؟

الحبسُ و الغـــرامة لمُشجعي شباب الريف الحسيمي على خلفية أحداث شغب بطنجة

قضت غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بمدينة طنجة، عشية أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، بإدانة 9 مشجعين لفريق شباب الريف الحسيمي، تورطوا في أحداث شغب قبل أسابيع بالقرية الرياضية.

و قضت المحكمة حضوريا على المتهمين، بشهر واحد حبسا نافذا وألفي درهم غرامة، بعد الاستماع إلى مرافعات المحامين وتصريحات المتهمين، التي أثار أحدها سخرية الحضور بعدما صرح أحد المتهمين، أنه كانت يستعمل السكين الذي عثر عليه بحوزته عند توقيفه، لتحضير الوجبات الخفيفة.

وكان المتهمون قد مثلوا يوم الأربعاء 10 ماي الجاري، على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، على خلفية تهم تتعلق بالشغب الرياضي عقب مباراة شباب الريف وأجاكس طنجة، بملعب القرية الرياضية بالمدينة ذاتها.

وحسب المصادر ، فإن العناصر الأمنية بطنجة كانت قد أوقفت 9 أشخاص على خلفية أحداث شغب وتخريب الملعب، الذي عرفته المباراة يوم الاثنين 9 ماي الجاري.

وكانت  المقابلة التي جمعت بين فريق شباب الريف الحسيمي وأجاكس طنجة، شهدت أحداث شغب تورط فيها بعض مشجعي الفريق الحسيمي، الذين رشقوا اللاعبين والمكتب المسير بالكراسي، وخربوا بعد مرافق القرية الرياضية، احتجاجا على الوضعية التي وصل إليها الفريق.

يذكر، أن مكونات ولاعبي الفريق أيضا، كانوا قد دخلوا في اعتصام بالقرية الرياضية بعد المباراة، احتجاجا على الرئيس الذي تركهم و غادر الملعب مباشرة بعد صافرة النهاية. ولم يرفع الاعتصام، إلا بعد توصل اللاعبين بوعد استقبالهم من طرف عامل الحسيمة من أجل الوصول إلى حلول لوضعيتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x