لماذا وإلى أين ؟

مانشستر يونايتد يُــزاحمُ بايرن ليفركوزن وليدز على خدمات الزلــزولي

وسيم الفائق/ آشكاين

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دخل دائرة الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، من خلال التعاقد معه، عبر نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النادي الإنجليزي، دخل سباق التعاقد، للظفر بخدمات الجناح الأيسر المغربي، بعدما ارتبط اسمه مؤخرا بنادي بايرن ليفركوزن الألماني، الذي وضعه ضمن قائمة أولوياته، بطلب من مدرب الفريق، الإسباني تشابي ألونسو.

المصدر ذاته أوضح أن مانشستر يونايتد يبرز في الواجهة، أمام مجموعة من الفرق الكبرى التي أبدت رغبتها هي الأخرى في ضم “أسد الأطلس”، نظير المستويات المتميزة التي بصم عليها في الآونة الأخيرة، خلال فترة إعارته إلى أوساسونا الإسباني؛ وخصوصا بعدما أبدى نادي “البلو غرانا” رغبته في السماح برحيله، والاستفادة من عائدات بيعه، للخروج من الأزمة المالية التي يعانيها.

الصحيفة الإسبانية أضافت أن نادي بايرن ليفركوزن، يبحث هو الآخر عن مواهب جديدة من أجل تعزيز صفوفه للموسم القادم؛ خصوصا بعد الأنباء المتداولة عن رحيل الجناح الشاب موسى ديابي والمغربي الأصل أمين عدلي.

إلى جانب ذلك، فإن مهاجم أسود الأطلس، ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة، بمجموعة من التقارير، التي أكدت احتمالية التحاقه بالدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أبواب نادي ليدز يونايتد، الذي يستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة لصالحه.

النادي الكاتالوني، الذي أعجب بالمستويات المتألقة التي أظهرها النجم المغربي خلال فترة إعارته، لن يسمح بمغادرته إلا إذا توصلوا بعروض محترمة، وعلى الرغم أن موقع Transfermarkt يمنح الزلزولي مبلغ 8 ملايين كقيمة سوقية، إلا أن مسؤولي برشلونة يرفضون رحيله بمبلغ يقل عن 20 مليون يورو، وفق ما كشفت عنه مجموعة من التقارير.

الزلزولي (21 عاماً)، تعاقد مع الفريق الكاتالوني قادما من نادي هيركوليس عام 2021 بعد تألقه في صفوف فريقه في الدرجة الثالثة، قبل أن يعيره برشلونة إلى فريق أوساسونا، دون أن يتضمن عقد الإعارة خيار شراء اللاعب .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x