لماذا وإلى أين ؟

فيديو اعتداءُ ساكنة بعمــارة على شابٍّ لمنعه من إدخال صديقته لشقته يستنفرُ أمن الرباط

تفاعلت ولاية أمن الرباط، بسرعة و جدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق لواقعة تعنيف شخص بمدخل عمارة سكنية من طرف عدة أشخاص.

وتنويرا للرأي العام، واحتراما لسرية البحث المقررة قانونا، تؤكد ولاية أمن الرباط بأن القضية موضوع الشريط المتداول تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تباشره منطقة أمن يعقوب المنصور بالرباط تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تُشدّد ولاية أمن الرباط بأن البحث القضائي المتواصل في هذه القضية يعكف حاليا على تحديد ظروف وملابسات الخلاف، و تحديد المسؤوليات بشكل دقيق، وكذا كشف مدى ومستوى تورط كل واحد ممّن ظهروا في هذا الشريط.

يشار إلى أن مصادر متطابقة أفادت أن شابا كان ينوي ولوج شقة يكتريها بإحدى الإقامات السكنية بالراط، وبرفقته سيدة، فاعترض على ذلك بعض القاطنين بالعمارة بحجة أنها ليست زوجته، قبل أن يتحول الأمر إلى اعتداء من طرف ساكنين بذات العمارة على الشاب المشار إليه، وهو الأمر (الاعتداء) الذي عمدت السيدة التي كانت برفقة الشاب على توثيقه بهاتفها النقال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mimoun
المعلق(ة)
26 مايو 2023 20:10

هذا هو الارهاب ،تحول المجتمع الى امراض نفسية يشكك ويحكم على الاخر هكذا حسب الهواجس التي تنتابه ،حتى السلطة تتخذ نفس النهج

الصحراوي ولد لعيون
المعلق(ة)
29 مايو 2023 12:53

كاين قانون فلبلاد يضبط العيش المشترك داخل مثل هاته التجمعات السكنية..كانوا يعلموا الأمن بالنازلة ان بدا لهم أن فيه ريب بدل شرع اليد الذي سيقودهم جميعا للسجن .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x