لماذا وإلى أين ؟

القصر الكبير.. ضبط كوكاين وخـمر بـ”طاكسي” على متنه فتاةٌ و مُستشار جماعي.. و الأخير يُــوضح

علمت جريدة “آشكاين” من مصدر محلي أن السلطات الأمنية بالقصر الكبير أوقفت في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين 30 ماي الجاري، سائق سيارة أجرة كان على متنها مستشار جماعي  وفتاة، حيث تم العثور داخله على بعض الممنوعات.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فقد تم توقيف سيارة أجرة صغيرة، أمس الإثنين حوالي الساعة الواحدة صباحا، كانت على متنها سيدة وكاتب المجلس الجماعي للقصر الكبير عن حزب التقدم والاشتراكية، رشيد الصبار، حيث تم العثور على كمية من الكوكايين و قنينات خمر داخل السيارة.

وأكد مصدرنا، أنه تم اقتياد جميع من كان بسيارة الأجرة إلى مخفر الأمن، وتم الاحتفاظ بالسائق والفتاة تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم الإفراج عن المستشار الجماعي في نفس الليلة.

وتعليقا على الواقعة، قال المستشار الجماعي، رشيد الصبار، إنه “فعلا تم توقيف “الطاكسي” المذكور من طرف الشرطة والذي كنت قد استقللته للعودة لمنزلي، ولكن لا تربطني بهم أية علاقة” .

وعن سؤال آشكاين هل فعلا تم ضبط الخمر والكوكايين في سيارة الأجرة، أوضح الصبار أنه “لا يمكنه تأكيد أي معطى لأنه لا علم له ولا تربطه علاقة بالموقوفين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدو
المعلق(ة)
31 مايو 2023 10:20

وماذا كان يفعل في ذلك الوقت بدون سيارته؟!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x