لماذا وإلى أين ؟

العرائش.. مقتلُ تلميذ وإصابة آخر في هُجوم بالهراوات من طرف مجهولين

تعرض تلميذان لاعتداء خطير عشية أمس الثلاثاء 30 ماي الجاري، أودى بحياة أحدهما، بمنطقة ريصانة الشمالية ضواحي العرائش، بعد اعتراض عصابة سبيلهما إثر  مغادرتهما ثانوية المنطقة ناحية محطة سيارات الأجرة.

وحسب مصادر محلية، فإن مجموعة من 9 أشخاص على الأقل، اعترضت سبيل التلميذين واعتدت عليهما بالضرب، حيث توفي أحدهما متأثرا بضربة بواسطة أداة حادة، فيما تم نقل الثاني إلى المستشفى في حالة وصفت بالحرجة، بعد تعرضه للضرب بواسطة “هراوات”.

وحول أسباب الاعتداء، أشارت المصادر إلى أن خلافات سابقة بين الضحيتين و مهاجميهم المنتمين إلى مناطق مختلفة، كانت سببا وراء الاعتداء، إذ أن الضحيتين ينحدران من دوار “البغادة”، فيما ينحدر المهاجمون من دوار “ولاد الكلاعي”.

إلى ذلك، فقد استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة عناصرها، فور إخطارها بالواقعة، حيث باشرت تحقيقاتها للوصول إلى هويات المهاجمين وتوقيفهم من أجل التحقيق معهم في حيثيات وتفاصيل الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x