لماذا وإلى أين ؟

شابّــة دخَلت موسوعة “غينيس” للأرقـام القياسية تقتلُ نفسَــها بطنجة

اهتزت منطقة “عين قطيوط” بمدينة طنجة على وقع حادثة أليمة، أول أمس الأربعاء، بعدما أقدمت شابة على وضع حدٍّ لحياتها في ظروف غامضة، بالقرب من المستشفى الإسباني بالمنطقة المذكورة.

و حسب مصادر محــلية، فإن المعنية شابة عشرينية سبق و دخلت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بعد تحقيقها 122 عدد مرات التفاف في رياضة “هولاهوب”، حول قدم واحدة خلال 30 ثانية لتكسر الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 119.

وحول أسباب إقدامها على وضع حدّ لحياتها، رجحت المصادر أنها قد تكون مرّت بأزمة نفسية حادة، دفعتها إلى القفز من سطح منزلها.

وكانت الفتاة حسب المصادر، تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق حلمها بأن تصبح متحدثة ملهمة ومدربة في مجال إدارة الضغوطات ومعلمة يوغا.

وشكلت وفاتها حسب المصادر ذاتها، صدمة في صفوف أصدقائها ومعارفها وأفراد أسرتها، خاصة أنها كانت مليئة بالحياة، ولم يتوقع أحد أن تقوم بوضع حد لحياتها فجأة وبطريقة مأساوية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x