لماذا وإلى أين ؟

مُــنذر الكبير يفضحُ بودريقة بعد إقالـــته من تدريب فريق الرجاء

آشكاين/وسيم الفائق

اتهم المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، المكتب المسير للنادي، برئاسة محمد بودريقة، باستغلال فترة مرضه، لتمرير”مغالطات و تزييف حقائق” من أجل فسخ عقده، مؤكدا أنهم أساؤوا لـ”صورة الفريق”.

وأوضح الكبير، ضمن تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، أن البلاغ الذي أصدره نادي الرجاء، قبل إعلان رحيله، والذي اتهم فيه بـ”الغياب غير المبرر وخرق القانون”، يتناقض مع البلاغ الأول الذي أكد فيه النادي أن أنه في “فترة نقاهة إثر تعرضه لوعكة صحية”.

وكتب الكبير في تدوينته أن “البلاغ الأول بتاريخ يوم 29 ماي يعلن من خلاله المكتب المديري “استفادتي من فترة راحة استنادا لنتائج الفحوصات والتقارير الطبية وتعيين السيد خالد المولهي المدرب المساعد للإشراف على التدريبات إلى حين استئنافي للنشاط، بلاغ فيه تمنيات لي بالشفاء العاجل”.

وأضاف أن هذا البلاغ كان مدعما بتصريحات الرئيس الجديد محمد بودريقة، الذي أكد “أمام اللاعبين وبقية الأطر الفنية قائلا: “كيف ما تعرفوا المدرب عندو وعكة صحية ولن يكون معنا هذا الأسبوع”، قبل أن يقرر الاستغناء عن خدماته، تحت ذريعة “غيابه المتواصل”.

واستغرب الكبير، البلاغ الثاني، مبرزا أنه ” تحولت فيه المعطيات بين عشية وضحاها، وتحول فيه المرض و الإقامة في مصحة تكفل بها المكتب المديري والراحة التي أقرها الأطباء، إلى غياب غير مبرر انطلاقا من نفس اليوم الذي أعلنوا فيه عن مرضي وتمنياتهم لي بالشفاء اي يوم 29 ماي”.

وزاد الكبير قائلا: “تعهدت ألا أسيء لناد أحتفظ له ولجماهيره بكل الاحترام والتقدير، لكن الأمر فاق حده”، مشيرا إلى أن “من أرادوا الإساءة له فإنما أساؤوا لأنفسهم وإلى صورة الرجاء في الداخل و الخارج”.

ورفض مدرب الرجاء السابق، أن يمر قرار فصله بتمرير ما اعتبره “مغالطات وتزييف الحقائق “، قبل أن يختتم تدوينته رافضا “الاستثمار في المرض”، وهو ما “لا ترضاها الأخلاق ولا يقبلها القانون” حسب تعبيره.

وكان النادي البيضاوي، قد اعتبر ضمن بلاغ سابق، أن “غياب المدرب منذر الكبير عن تداريب الفريق يشكل “خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين وللالتزامات المهنية والاحترافية اتجاه النادي وللمقتضيات القانونية المعمول بها وفسخا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”. قبل أن يقرر التخلي عن خدماته بصفة نهائية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعلن يوم أمس الخميس 8 يونيو الجاري، تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربا جديدا للنادي، خلفا للمدير الفني السابق، التونسي منذر الكبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

3 2 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحسن
المعلق(ة)
9 يونيو 2023 21:55

قلنا لكم مرارا ان هذه الجماعات ابعد ما تكون عن الاصلاح وان الاصلاح لا يكون بادوات فاسدة امتهنت صناعة النزاعات لان لهذه الاخيرة سوق وبورصة خاصة قائمة على استنزاف موارد الفرق لصالح الاغتناء اللامشروع وهكذا تتحول خرائن الفرق الى قربة مثقوبة نتيجة تبديد الاموال العمة والعمومية عبى السواء

Saoud
المعلق(ة)
10 يونيو 2023 01:55

C est une affaire tres compliquee car mr mender etait en Tunisie..si jamais il avait garde sa place sans bouger du casablanca on peut dire dans ce cas que la direction du RAJA s est trompee…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x