لماذا وإلى أين ؟

تسجيلاتٌ منسوبة “للباشا حورية” تُــفجر فضيحة “ناطحات السحاب” العشوائية بطنجة 

فجرت تسجيلات صوتية مسربة منسوبة لباشا الدائرة الثانية بطنجة، التي اشتهرت إعلاميا بلقب “القايدة حورية”، فضيحة “ناطحات السحاب” العشوائية، و مخالفات التعمير بمنطقة “أهلا” بمدينة طنجة.

وحسب التسجيلات التي اطلعت عليها “آشكاين”، والتي تم تداولها بشكل واسع على تطبيقات التواصل الفوري (واتساب)، فقد وجهت المتحدثة أصابع الاتهام إلى قائد للملحقة الإدارية 24 الذي تم توقيفه سابقا، وموظفين بالمقاطعة ذاتها اغتنوا من غض الطرف عن مخالفات التعمير بالمنطقة المذكورة.

ودعت الباشا، وفق التسجيلات المنسوبة إليها، إلى تقديم شكايات في حق القائد المذكور بخصوص الخروقات المذكورة، إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والاستغاثة به لدرء خطر “ناطحات السحاب” التي قد تسقط يوما ما فوق رؤوس المواطنين.

وقالت المتحدثة في التسجيلات، إنها تحارب البناء العشوائي رغبة منها في مساعدة المواطنين، كما أنها لو أرادت الاغتناء لفعلت ذلك بدلا من الاستماع للمواطنين، قائلة إن أحد موظفي المقاطعة اغتنى من عمله حيث يجني 10 ملايين سنتيم في اليوم الواحد.

وفي محاولة للتأكد من مدى صحة أن التسجيلات الصوتية تخص حقا “الباشا حورية”، حاولت صحيفة “آشكاين” الرقمية، التواصل مع المعنية بالأمر، لكن هاتفها ظل يرن دون مجيب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
10 يونيو 2023 05:06

اذا كانت التسجيلات غير مزورة فهذه السيدة بدورها مدانة لأنها على علم بخرق قوانين البلاد ولم تتقدم للنيابة العامة بأي شكاية في الموضوع

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x