لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. أمــنُ تطــوان يعْــثُر على جُــثّة ابن المُــتَّهمة بقتل زوجــها بمـرتيل

علمت آشكاين” من مصادر محلية، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، اهتدت قبل قليل من عشية اليوم الجمعة 9 يونيو الجاري، إلى مكان جثة نجل السيدة المتهمة بقتل زوجها و دفن جثته بقبو منزلهما بمدينة مرتيل، قبل 11 سنة.

وأفادت المصادر، أن التحقيقات الجارية مع المتهمة والمشتبه فيها الرئيسية في القضية، قادت المحققين إلى العثور على بقايا جثة ابنها، بعدما اعترفت خلال التحقيقات بمكان دفنه بمنطقة الواد المالح بتطوان.

وقد تم نقل بقايا الجثة، إلى مركز الشرطة العلمية بتطوان، من أجل إخضاعها للخبرة الشرعية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، قد تمكنت يوم الأربعاء 31 ماي 2023، من توقيف سيدة و شقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج و إخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يشتبه في تورط السيدة الموقوفة في قتل زوجها في سنة 2012، بمشاركة شقيقها، وذلك قبل أن تعمد لدفنه داخل مرآب المنزل و تتقدم ببحث لفائدة العائلة بدعوى أن الضحية اختفى في ظروف مجهولة، في محاولة لتضليل مسارات البحث و طمس معالم الجريمة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأولية عن توقيف الزوجة باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية، فضلا عن تحديد مكان تواجد بقايا جثة الضحية واستخراجها من مرآب منزلها الكائن بمدينة مرتيل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x