لماذا وإلى أين ؟

تشـــافي يتَّــصلُ بأمرابط

آشكاين/وسيم الفائق

بدأ مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، تحركاتهم لانتداب النجم المغربي، سفيان أمرابط، عن طريق ربط اتصالات مباشرة معه، بعدما تبين لهم أن أندية كبرى دخلت بقوة على خط المنافسة، للظفر بخدمات “أسد الأطلس”.

وكشف موقع “فوت ميركاتو”، أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، اتصل بالفعل بمتوسط الميدان المغربي، من أجل المناقشة حول تفاصيل عرض النادي الكاتالوني، الذي يرغب في حسم صفقة أمرابط، ليحل محل بوسكيتس الذي رحل عن الفريق نهايـــة هذا الموسم.

وأضاف المصدر ذاته، أن تشافي عرض على أمرابط المشروع الرياضي للنادي، الذي يعتزم تطبيقه خلال الموسم القادم، والذي يود أن يكون اللاعب المغربي، أحد المساهمين فيه، وهو الأمر الذي يدعو إليه المدير الرياضي لفريق برشلونة، ماتيو أليماني، الذي يرى في أمرابط الخيار الأفضل.

و رغم أن نادي “البلو غرانا” أبدى اهتمامه بنجم ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي -الذي يحظى هو الآخر بإعجاب من طرف المدرب تشافي- غير أن شرطه الجزائي (60 مليون يورو)، وعدم السماح له بالمغادرة من طرف فريقه، صعب عملية انتدابه، الشيء الذي جعلهم يتجهون مباشرة نحو أمرابط.

لكن ورغم كل هذه المؤشرات الإيجابية، على اقتراب “محارب الأسود” من أسوار “الكامب نو”، إلا أن النادي الكتالوني، لا يقدم حتى الآن ضمانات قوية للاعب، خاصة في ما يتعلق بالراتب، وهو ما يجعل المفاوضات أكثر تعثرا، مقارنة مع منافسه “أتلتيكو مدريد” الذي يسارع الزمن، من أجل اختطاف الموهبة المغربية، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

جدير بالذكر، أن إدارة برشلونة حاولت جلب أمرابط، على سبيل الإعارة، في آخر أيام الميركاتو الشتوي المنصرم، مقدمة عرضا بلغ ثلاثة ملايين، إضافة إلى خيار الشراء مقابل 37 مليونا، إلا أن إدارة الفريق الإيطالي، رفضت رفضا مطلقا التخلي على خدمات نجمها المغربي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x