لماذا وإلى أين ؟

مُــحاولة تهْريب سيارات تستنفرُ أمن طنـــجة

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق، أمس السبت 10 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، رفقة شخص آخر، على ارتكاب محاولة للسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال بمدينة الفنيدق، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف أحدهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

في سياق متصل، فتحت مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أمس، وذلك لتوقيف جميع المتورطين في محاولة تهريب ثلاث سيارات متحصلة من عمليات للسرقة.

وكانت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط قد أحبطت عملية تهريب ثلاث سيارات على متن حاوية كانت قادمة على متن رحلة بحرية من ميناء “أنفيرس” ببلجيكا، حيث أظهرت عملية تنقيطها في قاعدة بيانات السيارات المسروقة أنها تشكل موضوع بلاغ بالسرقة في دول أجنبية.

وتواصل مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط الأبحاث والتحريات في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين في هذه الشبكة، وكذا رصد جميع الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x