لماذا وإلى أين ؟

مغربي تأخَّــر عن طائرته فحاول التسلق إليها بمطار مالقة (فيديو)

قرر راكبٌ مغربي تأخر عن الصعود إلى طائرته يمطار ملقة بإسبانيا، اللحاق بها بكل الطرق، و لتحقيق ذلك، تسلل إلى الممر الذي يربط بباب الطائرة، لكن لسوء الحظ ، كانت الطائرة تستعد بالفعل للإقلاع، ليجد الرجل نفسه معلقا في الهواء.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن عناصر الحرس المدني الإسباني وأمن المطار قاموا يتوقيف المعني حسب ما ينص عليه البروتوكول، وتمت إحالته على السلطات القضائية لارتكابه مخالفة لقانون السلامة الجوية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن مصالح الحرس المدني لم تكشف عن اليوم المحدد الذي وقعت فيه الأحداث أو شركة الطيران المعنية، على الرغم من أنه كما يتضح من مقطع فيديو فإن الطائرة كانت تابعة لشركة “Ryanair”، كما أن الرحلة كانت متجهة نحو المغرب.

وانتـشر مقطع فيديو يوثق للحدث غير المعتاد على الشبكات الاجتماعية، وخاصة على موقع تويتر، حيث أطلق رواد المواقــع سيلًا من التعليقات الساخرة. في الفيديو، يظهر الراكب المحبط، جالسًا على حافة ممر الطائرة المفصول، وهو يشير إلى عمال المطار الذين يراقبونه من الأرض. وسُمع الرجل، الذي كان متوترًا بعض الشيء ، وهو يصرخ “لا أستطيع، لا أستطيع!” ، بينما يحثه العمال على النزول. بعد محاولتين، يسقط الراكب للخلف إلى المدرج، فيما لا يحاول الرجل الهروب و يستلقي على المسار مرة أخرى، وهو يعاني من ضربة على ظهره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
19 يونيو 2023 11:52

لهذا السبب يقول المغاربة، الطائرة هربت علي، القطار مشا علي، الكار خلاني ومشى، ولو غيرنا عقليتنا وتحملنا مسؤولية سوء التزامنا بالوقت لما تسلق هذا الغبي الطائرة، لانه سيؤدي ثمن تأخره مضاعفا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x