لماذا وإلى أين ؟

حفلٌ صــاخِب ليلة عيد الأضحى يُــثير جدلاً بطنجة (فيديو)

خلق حفل صاخب، احتفالا بعيد الأضحى، بالمدينة القديمة لطنجة، جدلا واسعا في هذه الحاضرة، كونه أقيم خلال مناسبة دينية، كما أنه خلق فوضى وضجبجا بحي بنيدر بالمنطقة المذكورة.

وحسب مصادر محلية، فإن الحفل المذكور، لم يتم الترخيص له من طرف السلطات العمومية، و أحياه أحد المؤثرين، الشهير بلقب “ولد عايشة”.

وقد عبّر عددٌ من النشطاء و سكان طنجة، على مواقع التواصل الإجتماعي، عن رفضهم للفكرة و للحفل الذي كان مرفوقا بمكبرات الصوت، وكلمات أغاني غير لائقة، كما وصفوها. فضلا عن كون عيد الأضحى شعيرة دينية ويوما للتقرب إلى الله، وليس يوما للغناء بهذا الشكل وإحداث هذا النوع من الضجيج في الأحياء.

وعلق أحد رواد موقع التواصل فيسبوك، “إذا كان ولا بد لكم من هذا الحفل ياريت كون بعدتوه على العيد وعطا الله الأيام كون نظمتوا حفلكم شي سبت وخطيو عليكم العيد، فالعيد مناسبة دينية لا نحتفل بها بهذه الطريقة”.

ومن جانبه، علق آخر قائلا، “الجهل هذا، بنادم تابع غير الشطيح فين ما كانت شي حفلة ها هو مخشي فيها، وعاد ما فن ما والو، غير صداع الراس”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
3 يوليو 2023 22:08

انا لا اتقبل ان يفرض على الشعب المغربي بكل تلاوينه ما اسهمت فيه هذه الحكومة المشؤومة “مؤثر” المؤثر حسب ما استنتجنا من خلال معطيات ميدانية هو موجة جديدة للتسول و نشر الوسخ!!
اذا بحثنا في تكوين غالبيتهم فهم من فشلوا علميا و عمليا ففقدوا الحياء و العفة و أطلقوا العنان للشعبوية!!
ان ما يميز دول العالم الثالث و مستوى الجهل في مجتمعاتهم هو سطوع نجم هذه المخلوقات!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x