لماذا وإلى أين ؟

شـــابٌّ وشابَّـــة “شرملوا” بعضهُما داخل شقة بحي بوخالف في طنجة

عرف حي بوخالف بمدينة طنجة جريمة مروعة، ليلة أمس الإثنين 3 يوليوز الجاري، بعدما اقتحم جانح شقة مفروشة بالمنطقة، وعمد للاعتداء بواسطة سلاح أبيض على شابة ثلاثينية.

وحسب مصادر محلية، فقد تعرضت الشابة البالغة من العمر 32 سنة، لجرح وصف بالخطير على مستوى اليد اليسرى، فيما تعرض المشتبه فيه هو الآخر لجروح و طعنات.

وأفادت المصادر، أن المشتبه فيه، وهو متزوج وأب لطفلين، بترت ثلاثة من أصابعه، إضافة إلى إصابته بجروح متفرقة بعدة مناطق من جسده.

وحول الأسباب، أشارت المصادر، إلى أن المعنية ادعت أن ورثة الشقة التي تكتريها هم من دفعوا المشتبه فيه إلى مهاجمتها. فيما أوردت مصادر أخرى، أن المعني على معرفة سابقة بها، وأن السبب يعود لخلاف بينهما.

إلى ذلك، فقد تم نقل المصابين إلى مستعجلات محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على تفاصيل وأسباب الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x