لماذا وإلى أين ؟

زياش يـــردُّ بسُخرية على فشل صفقة انتقالِه للنصر السعودي (صورة)

رد الدولي المغربي، ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، بطريقة ساخرة، على مزاعم فشل صفقة انتقاله، إلى نادي النصر السعودي، بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.

زياش الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف نادي النصر، نشر عبر خاصية “الستوري” على صفحته بموقع “انستغرام”، صورة لركبتيه، ألحقها بتعابير ساخرة وعلق عليها مُستهزئا: “مشاكل في الركبة أليس كذلك؟”، في إشارة منه إلى أن الأنباء التي تم تداولها حول إخفاقه في اجتياز الفحوصات الطبية، لم يكن صائبا.

تفاعل عميد المنتخب المغربي، بطريقة غير مباشرة، أراد من خلاله أن يوجه رسالة واضحة لمتتبعي الشأن الكروي في العالم، مفادها أن فشل انتقاله للنادي السعودي، كان لأسباب أخرى –لم يُكشف عنها- وليؤكد أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية، وفي أتم الجاهزية لاستقبال عروض جدية من طرف أندية أخرى.

زياش الذي قرر مغادرة نادي تشيلسي الإنجليزي، لم تكن تفصله عن الالتحاق بنادي النصر سوى إجراء الفحوصات الطبية، بعدما وَقَّع على جميع العقود وتوصل إلى اتفاق كلي مع إدارة الفريق، غير أن الصفقة لم تكتمل، بداعي معاناته من مشاكل في الركبة وفق ما كشفت عنه نتائج الفحوصات الطبية الأولية، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام، وهو ما جعلهم يترددون في حسم مصير ملفه.

وليست المرة الأولى التي يفشل فيها زياش في  فك ارتباطه بنادي تشيلسي، إذ أن باريس سان جيرمان، كان أحد أبرز الفرق التي أبدت اهتمامها بالمهاجم المغربي، بل إنهم تحركوا بالفعل في آخر أيام الانتقالات الشتوية الماضية من أجله، إلا أن إدارة “البلوز” ارتكبوا العديد من الأخطاء في إرسال الوثائق، ما أدى إلى إفشال الصفقة.

تجب الإشارة، إلى أن اسم حكيم زياش ارتبط في الآونة الأخيرة، بعدد من الأندية الكبرى (ميلان، روما، بايرن ميونخ..)، الراغبة في الاستفادة من خدماته، كما  ظهرت للواجهة مؤخرا، مجموعة من التقارير التي كشفت اهتمام فرق أخرى من الدوري التركي (بشكتاش، فنربخشة..) بالمهاجم زياش، خصوصا بعد أن بات قريبا من مغادرة النادي اللندني، بسبب أزمة دكة الاحتياط التي عانى منها، وعدم إشراكه أساسيا في أغلب المباريات، رغم ما قدمه من مستويات عالية خلال مونديال قطر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x