لماذا وإلى أين ؟

فُــقدان بحّــارَيْن وإنقــاذُ ثلاثــة آخرين في حادثٍ مُــفجع بسواحل أسفي

أعتبر بحاران في عداد المفقودين فيما أُنْـــقِذ ثلاثة آخرون، مساء أمس الثلاثاء، في حادث انقلاب قارب للصيد التقليدي من نوع “السويلكة”، على مشارف قرية الصيد الصويرية القديمة جنوب ميناء آسفي.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن قارب الصيد التقليدي “العكارية” المتخصص في صيد الأسماك السطحية الصغيرة، إنقلب على مشارف قرية الصيد حينما كان عائدا محملا بكميات كبيرة من السردين، حيث ربط البعض الحادثة بالحمولة الزائدة التي عقدت من مأمورية المناورية في مواجهة الثيارات البحرية على مشارف مدخل قرية الصيد.

المعطيات ذاتها، أكدت أن بحارة في قارب آخر للصيد التقليدي  تدخلوا لتقديم المساعدة لثلاثة بحارة تم إجلاءهم في إتجاه قرية الصيد، فيما لا يزال البحث جاريا من طرف الدرك الملكي البحري وبعض قوارب الصيد، بالإضافة إلى خافرة الإنقاذ التي تحركت بدورها إلى موقع الحادث، على أمل العثور على البحارين المفقودين، خصوصا وأن هناك أصداء تؤكد أن أحد البحارة قد إرتمى إلى البحر من أجل السباحة في إتجاه الشاطئ.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x