لماذا وإلى أين ؟

طنــجة.. انفجارٌ يقتــلُ كلبا و صاحـبُه يُحال على المُستعجلات (صور)

تسبب تسربٌ من قنينة غاز في انفجارها، بمنزل بالقرب من مسجد بلال، بحي مغوغة  في طنجة، أمس الخميس 6 يوليوز الجاري، متسببا في وفاة كلب و نقل صاحبه إلى المستعجلات بحروق وصفت بالخطيرة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الانفجار تسبب في اندلاع حريق بالمنزل، لكن مواطنين تمكنوا من السيطرة عليه إلى غاية وصول عناصر الوقاية المدنية، مخافة أن ينتقل إلى المنازل المجاورة.

وأفادت المصادر، أن سبب الانفجار ناتج عن تسرب من قنينة لغاز البوتان، الأمر الذي أدى إلى انفجارها، متسببة في حروق لشخص على مستوى الوجه و الرأس، بالإضافة إلى مصرع كلبه.

إلى ذلك، فإن عناصر الوقاية المدنية حال وصولها إلى مكان الحادثة، قامت بإطفاء ما تبقى من النيران التي مكنت جهود مواطنين من منع انتشارها، فيما تم نقل المُصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x