لماذا وإلى أين ؟

هل أصــبح مَنْـــبوذًا؟ .. باميــون يُقاطعون مهرجان ثويزا بسبب إلياس العماري (فيديو)

خطف رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة السابق، والأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري الأضواء يوم أمس الخميس 6 يوليوز الجاري، عندما حلّ ودون سابق إخطار بالأمسية الافتتاحية لمهرجان ثويزا، الذي احتضنه مركز بوكماخ بمدينة طنجة.

وحسب ما عاينته “آشكاين”، فإن حضور العماري الذي جلس في الصف الثاني يتابع اللقاء الافتتاحي للمهرجان، أربك قياديي حزب الأصالة والمعاصرة، وكذا عددا من سياسيي المدينة.

فحسب مصادر مقربة من دواليب حزب الجرار، فإن قيادييه، وعلى رأسهم عمدة المدينة منير ليموري و النائب الأول لرئيس مجلس الجهة عبد اللطيف الغلبزوري و رئيس المجلس الإقليمي امحمد الحميدي، الذين كان من المفترض أن يحضروا افتتاحية المهرجان، عدلوا عن ذلك فور إخطارهم أن العماري حاضر بقاعة بوكماخ، ليقرروا مقاطعة الأمسية الافتتاحية.

كما أن نائب عمدة طنجة عصام الغاشي، الذي حضر الأمسية لدقائق معدودة، غادر القاعة ما أن لمح العماري، ولاحظ غياب سياسيي ومسؤولي المدينة الذين لم يحضر أي منهم الأمسية، رغم أن المهرجان يمثل مدينة طنجة، وله صيت واسع.

ذات المصادر، أسرت لنا أن العماري، كان قد حل بمقر إذاعة كاب راديو حال وصوله إلى مدينة طنجة، حيث شرع في القيام ببعض التغييرات في تسيير الإذاعة، كما استقبل بعض الإعلاميين من مدينة طنجة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x