لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا: القبضُ على مغربيٍّْ مخمور تهجَّـــم على مركز للشرطة بسكين

ألقت عناصر الشرطة الإسبانية، القبض على شاب من أصول مغربية، تهجم على مركز للشرطة مستعملا سلاحا أبيضا في بلدية بارلا التي تقع بمدريد وسط إسبانيا، بعدما أفرط في شرب الخمر.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية، أن المعني بالأمر، حاول اقتحام مركز الشرطة، مستعملا سكينا، وهو يصيح ويصرخ باللغة العربية، مشيرة في الوقت ذاته أن عباراته لا ارتباط لها بشعارات “جهادية”، نافية بذلك أن يكون المغربي قد استهدف المركز لدوافع إرهابية.

المغربي البالغ من العمر 36 عاما، اعتقل يوم الجمعة الماضية (7 يوليو الجاري)، حوالي الساعة 3:00 صباحا، حين كان يسير مع رفيق له، قبل أن يقرر على حين غرة، بفعل تأثير الجكول، أن يخترق سياج المركز الأمني، مستعينا بسكينه.

المصادر ذاتها، أشارت أن عناصر الشرطة أخذت إفادات من قبل صديقه، الذي رافقه تلك الليلة، حيث أكد لهم أن المعتقل تناول كميات كبيرة من الكحول خلال الساعات التي سبقت الحادثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x