لماذا وإلى أين ؟

مراكش.. الحبسُ لنائبٍ سابق لوكــيل الملك

قضت المحكمة الابتدائية في مراكش، بالسجن لمدة شهرين نافذة وغرامة مالية قدرها 1000 درهما، في حق نائب سابق لوكيل الملك بقلعة السراغنة، والمحامي بهيئة الدار البيضاء، حاليا.

وتمت مؤاخذة المعني (ر. ب)، في جلسة محاكمته التي عقدت أمس الإثنين 10 يوليوز الجاري، بحيازة واستهلاك مخدر الكوكايين، والتحرش الجنسي بامرأة، والسب غير العلني، وإلحاق خسائر مادية بمال منقول مملوك للغير، والعنف، والفرار عقب ارتكاب حادثة سير للتملص من المسؤولية الجنائية.

فيما تمت تبرئته من تهمتي انتحال صفة والاخلال العلني بالحياء العام.

هذا وكان المعني قد ”عربد” مرتين، الأولى منتصف يونيو الماضي، حيث تم توقيفه وهو في حالة سكر طافح قبل أن يطلق سراحه، لكنه عاد ليُـكرر الأمر نفس الأمر بعد أقل من أسبوع داخل فندق مصنف يقيم فيه، ليتقرر إيداعه سجن الوداية بمراكش في أول جلسة محاكمته.

وعثرت المصالح الأمنية في الغرفة التي يقيم بها المعني بالأمر، على حوالي 12 كبسولة من الكوكايين، ومبلغ مالي يقدر بحوالي 27 مليون سنتيم (270000 درهما).

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
BRAHIM
المعلق(ة)
11 يوليو 2023 10:47

عجيب أمر العدل والقانون في المغرب: تقريبا خمسة إتهامات مؤاخد عليها لكن شهرين حبس فقط وغرامة لا تساوي ثمن كبسولة واحدة من الكوكايين!!!
هل من مختص فيشرح لنا؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x