لماذا وإلى أين ؟

شوهة بالفيديو.. مغربي روّن مطار محمد الخامس

انفجر مواطن مغربي، غاضبا، من داخل مطار محمد الخامس الدولي، بالدار البيضاء، متهما شركة الخطوط الجوية المغربية بإضاعة حقيبة أمتعته، والتي تحتوي على أدوية ضرورية لمرضه المُزمن.

المواطن المغربي، الذي ظهر في مقطع فيديو، يحتج ويصرخ باضطراب، أمام عشرات المسافرين المغاربة، الذين أعربوا عن استيائهم من طول انتظار أمتعتهم لساعات، قال إنه سئم انتظار حقيبة أمتعته الضائعة، وإنه يعاني لمدة أربعة أيام جراء مرضه المزمن على مستوى الكلية.

وأحدث المغربي القادم من الولايات المتحدة، صخبا في منطقة استلام الأمتعة، وهو يوجه عباراته القوية لـ”لارام”، مستنكرا تماطلهم في تسليمه حقيبته وأدويته لمدة أربعة أيام، ومطالبا إياهم بوضع حل فوري وإلا فإنه “سيحتضر داخل المطار”.

وأشار معربا عن سخطه من خدمات “الخطوط الجوية المغربية”، إلى أنه قَدِم إلى وطنه الأم من أجل الاستمتاع بعطلته الصيفية، فإذا بها تتحول إلى معاناة قضى إثرها أربعة أيام جيئة وذهابا من أجل استرداد أغراضه، دون أن يحقق مبتغاه.

ذات المقاطع، نقلت تعليقات لمجوعة من الأشخاص الذين كانوا يتابعون احتجاجه بتعاطف، حيث قالت إحداهن إنه وقعت في نفس المشكل وظلت تنتظر لمدة أسبوعين من أجل استعادة ما ضاع منها.

ويأتي هذا الحادث، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة المغربية، توافد عدد غفير من المغاربة المقيمين بالخارج العائدين إلى المملكة لقضاء العطلة الصيفية.

وكانت قد انطلقت عملية “مرحبا”، يوم الأحد 5 يونيو الماضي، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، من أجل الإشراف على استقبال مغاربة العالم، القادمين من مختلف الوجهات الدولية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

3.2 5 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Said
المعلق(ة)
12 يوليو 2023 22:28

انا شخصيا وقع لي نفس المشكل. سير حتى لغدا سير حتى لغدا. اليوم التالت طلع لي الدم بديت نعرعر. تبعني واحد و قال لي ارى 50 درهم و نجيب ليك بليزتك. قلتلو غير جيبها و نعطك 100 درهم. دخل جابها و قلتلو سير تلعب. اضن انها مافيا داخل المطار.

MRE de Montpellier
المعلق(ة)
12 يوليو 2023 19:27

bonsoir
ce sont des choses qui arrivent sauf que, quant les erreurs elles deviennent une règle ce n’est plus supportable moi ma valise a “t” vol” à Fes un Iphon a disparu la valise est cassée , à et quant j’ai crié on m’a dit tu fais Hchouma = la honte à l’Aéroport , non c’est trop des mains baladeuses dans les aéroports

Dghoghi
المعلق(ة)
16 أبريل 2024 00:30

سؤال هل الفساد بالمغرب اصبح اسلوب حياة؟ تقريبا 75 في المائة يريدون المال بأي طريقة اليس في هذا الوطن المغربي الجريح ابناء مخلصين.. ?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x