لماذا وإلى أين ؟

رحلــةٌ بحــرية بين ألميريا والنــاظور تتحولُ لكابوس لأفراد الجالية المغربية (فيديو)

تحولت رحلــة لعشرات الأشخاص من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، لرؤية الأهل والأحباب، لكابوس حقيقي وفوضى كبيرة، بعدما توقفت الباخرة التي كانت تقلهم في عرض البحر بسبب عطب في المحرك.

وحسب مقاطع فيديو، نشرها وتناقلها عدد من أفراد الجالية، فإن الباخرة التي انطلقت من ميناء ألميريا يوم أمس، في اتجاه ميناء بني انصار بالناظور، تعرضت لعطب في المحرك في عرض البحر، مما اضطر ربان الباخرة إلى العودة أدراجه نحو ميناء ألميريا.

وتحولت الرحلة إلى كابوس حقيقي، بسبب عملية تغيير البــاخرة، حيث اشتكى عدد من أفراد الجالية المغربية، من الطريقة التي تم بها الأمر، واحتجوا على العاملين بشركة الملاحة البحرية، فضلا عن السلطة المينائية بميناء ألميريا.

وقد عبر المتضررون، عن سخطهم من الطريقة التي تم بها تغيير الباخرة بواحدة جديدة، وصـــعود الركاب والعربات، فضلا عن غضبهم من تأخر موعد وصول رحلتهم بساعات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
14 يوليو 2023 10:34

سبحان الله اصبح البعض يريد كل شيء بالكمال والتمام حتى السفر الذي نقول عنه المسافر في يد الله اصبح البعض يرفض هذا ويحتج اذا ما وقع عطب او حادت لاقدر الله وكان الة النقل منزهة عن العطب امر غريب .الاحتجاج اصبح موضة العصر ولو على ابسط الاشياء….انه القلق والخوف وضعف الايمان….

MRE de Montpellier
المعلق(ة)
13 يوليو 2023 21:48

bonsoir
je suis triste en tant que MRE de voir chaque année nous MRE nous payons le prix fort du manque de PATRIOTISME qui fait défaut cruellement à nos Politiques et à nos décideurs du Gouvernement 1) où l’Amour de la Mère Patrie ? où l’amour du Maroc ? pourquoi les Marocains ils n’ont pas acheté leur propre Bateaux? LES MRE ILS SONT PRÊTS à investir dans l’achat des bateaux Marocains

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x