لماذا وإلى أين ؟

“إيمازيغن” يُخيرون مسؤولي أكادير بين الإطاحة بمسؤولي الحسنية أو “احتلال الشوارع”

خير الفصيل المساند لفريق حسنية أكادير؛ “إلتراس إيمازيغن” مسؤولي المدينة بين الضغط من أجل استقالة أعضاء المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير أو الخروج للإحتجاج في شوارع المدينة.

بلاغ صادر عن “إيمازيغن”، موجه حسب مضمونه لكل من والي جهة سوس ماسة، رئيس الجماعة الحضرية لأگادير و رئيس جهة سوس ماسة بـ”صفتهم على رؤوس مؤسسات مؤثرة في محيط النادي”، أعلن رفض الجماهير لـ”استمرار الأسماء الحالية في تدبير شؤون الحسنية و رحيلهم ضرورة قصوى و غاية ملحة، في حدود عشرة أيام القادمة”.

وأوضح الفصيل المشار إليه، أن الجماهير ستنتظر حل “المكتب المسير غير الشرعي مع إقامة جمع عام إستثنائي أساسه احترام القانون وتطبيق الديمقراطية في جو من الوضوح والشفافية”، مشددا على أن “كتائب المجموعة على أهبة الإستعداد للنزول إلى شوارع المدينة إحتجاجا على الوضع المزري لناديهم” في حالة عدم الإستجابة لمطالبهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x