لماذا وإلى أين ؟

عشرُ سنوات سجنا “لمسخوط الواليدين” عنَّـــف والديه بالحُسيمة

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، مطلع الأسبوع الجاري، متهما بترويج المخدرات القوية داوم على تعنيف والديه.

وحكمت المحكمة حضوريا على المتهم بـ 10 سنوات سجنا، وغرامة نافذة قدرها ثلاثون الف درهم، بعدما استمعت لأقواله ومرافعات دفاعه، وممثل النيابة العامة، وكذا الاطلاع على الأدلة الواردة في ملف القضية.

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المعني من أجل تهم تتعلق بمسك واستهلاك المخدرات والاتجار فيها، الاتجار في المخدرات القوية، الاتجار في الاقراص الطبية المخدرة، العنف ضد الأصول، التهديد بواسطة السلاح، و حيازة السلاح في ظروف من شأنها المساس بسلامة الاشخاص و الاموال.

فضلا عن إتلاف المخدرات المحجوزة طبقا للقانون،  حكم على المشتبه فيه بأداء مبلغ قدره 39.300 درهم مع تحميله الصائر مجبرا في سنة في حالة عدم الاداء، لفائدة إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x