لماذا وإلى أين ؟

ريال مدريد يتعاقد رسميا مع خليفة أشرف حكيمي

عقد ألفارو أودريوزولا أول مؤتمرٍ صحفي له كلاعبٍ في ريال مدريد، عقب خروجه للمرة الأولى إلى أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

وأعرب المدافع، الذي رافقه ألفارو أربيلوا، عن مشاعره قائلاً: “اليوم يتحقق حلمي، أنا في غاية السعادة لانضمامي إلى أكبر نادٍ في التاريخ. إنه أمرٌ تعجز الكلمات عن وصفه، أمر يحصل مرة واحدة في العمر. أنا سعيد جداً، وآمل أن استمتع بكل لحظة مع هذا القميص”.

وتابع “عندما ينضم لاعب ما إلى ريال مدريد يدرك أنه سيتنافس مع أكبر المواهب في العالم، وفي وضعي هو داني كارفاخال. أتابع أسلوبه في اللعب وقد جئت للتنافس معه على المركز وتقديم أفضل ما بوسعي. الفائز الأكبر في تلك المنافسة هو ريال مدريد، وكل المنافسات جيدة وسنناضل نحن الاثنان من أجل اللعب. كارفاخال مرجعية بالنسبة لي وأكنُّ له احتراماً كبير وسأعطي 100% من أجل هذا القميص”.

يشار إلى أن أودريوزولا الذي كان لاعبا لنادي ريال سوسيداد قد جاء لملأ الفراغ الذي خلفه رحيل المغربي أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد وذلك بعن أن تمت إعارة حكيمي لنادي بروسيا دورتموند الألماني بنظام الإعارة لمدة موسمين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x