لماذا وإلى أين ؟

شُرطة إسبانيا تطلُب المُساعدة لتحديد مكان جــزائري حاول قتل شاب مغربي طعنا (فيديو)

طالبت القيادة العليا لشرطة أراغون الإسبانية، أمس الأربعاء،  المساعدة في العثور على جزائري هارب، أقدم على طعن شاب مغربي، وأرسله إلى المستشفى في حالة جد خطيرة، استدعت إجراء  عملية جراحية، في مدينة سرقسطة.

الأحداث وقعت ظهيرة أمس الأربعاء، ووفق مصادر إعلامية، فقد استنفرت كل الأجهزة الأمنية عناصرها، بشكل مكثف في المنطقة، للكشف عن مكان المعتدي المزعوم، وأخذ أقوال الشهود، مع نشر صورته وتعميمها على المواطنين، لتسهيل عملية اعتقاله.

الشاب المغربي البالغ من العمر 20 عاما، نُقل مباشرة بعد إصابته إلى وحدة العناية المركزة، وما زال إلى الآن في وضع حرج، معلقا بين الحياة والموت، جراء إصابته البليغة على مستوى الصدر.

وحسب مصادر من قيادة الشرطة الوطنية، فإن المتهم الجزائري البالغ من العمر 23 عاما، تم تحديد هويته، واعتبر شخصا “خطيرا” يهدد سلامة المواطنين، محذرة منه، وداعية أي مواطن تعرَّف عليه أو رآه في مكان ما الاتصال والتبليغ عنه، عبر أرقام هواتف تشتغل دون توقف لمدة 24 ساعة.

ورجحت ذات المعطيات، أن سبب الصراع بين الطرفين، قد تكون له علاقة بالتجارة في المخدرات، حيث إن الشرطة تعرفت على هويتهما، وذكرت أنهما يملكان سجلا يتعلق بارتكاب عمليات سطو باستعمال أسلحة بيضاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
21 يوليو 2023 13:04

رفع منسوب العداء من طرف النظام الجزائري المارق ضد المغاربة ادى الى مقتل شاب مغربي بفرنسا مؤخرا على يد عنصر جزائري في ضروف لا زالت غامضة، وهده الحادثة بإسبانيا تدل على فقدان النظام الجزائري البوصلة ونقل عدائه للخارج عبر اساليب ارهابية بعد عزلته القاتلة شرقا وغربا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x