لماذا وإلى أين ؟

سُلطات طنجة تشنُّ حملة واسعة على المُتسولين و المتشردين

شنّت سلطات مدينة طنجة خلال اليومين الماضيين، حملات واسعة النطاق استهدفت المتسولين والمتشردين ومرشحي الهجرة السرية، الذي توافذوا على المدينة بشكل كبير تزامنا مع العطلة الصيفية.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن والي الجهة محمد امهيدية، كان قد أعطى تعليمات صارمة، في إطار استعدادات سلطات المدينة، لاستقبال زوار المدينة خلال ذروة العطلة الصيفية الشهر القادم.

وأفادت المصادر، أن السلطات قامت بتوقيف عشرات المتسولين والمتشردين، في عدد من الشوارع والأزقة وسط مدينة طنجة، حيث يتم ترحيلهم إلى مدنهم الأصلية.

وقد شاركت في الحملة، مختلف الأجهزة الأمنية، من فرق الشرطة السياحية ودوريات “19”، وعناصر القوات المساعدة، التي شنت حملات اعتقالات طيلة يوم أمس و صباح اليوم الإثنين 24 يوليوز الجاري، في حق المتسولين و المشردين.

تجدر الإشارة، إلى أن مدينة طنجة عرقت في الأيام الأخيرة، وفود عدد من كبير من ممتهني التسول، الذي يستغلون العطلة الصيفية وزيارة السياح والأجانب للمدينة من أجل ممارسة التسول في شوارعها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

3 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كريم
المعلق(ة)
25 يوليو 2023 15:11

يارييييت مدينة مكناس ومراكش. ومصيبه….الأكثرية أطفال….انهم عرضة للضياع والاغتصاب خاصة من السياح الشيوخ…..وتحركو شوية .. ديرو النفس على أولادكم وما العيب الطلب من المهاجرين المساعدة في خلق صندوق لدعمهم. راه عااااااررر عليكم .السياح والعرب يسخرون منا…..

مريمرين
المعلق(ة)
25 يوليو 2023 09:46

و هل من حملة ضد تجار المخدرات و مروجيها !

ملاحظ
المعلق(ة)
25 يوليو 2023 09:34

المتسولون والمجرمون والحراكة ونسيتم الكلاب التي تتجول كقطعان الغنم في شوارع المدينة وازقتها . فاين جمعيات الرفق التي تدافع عن الكلاب الذين اصبحوا يهددون حيا ة الناس وخاصة الاطفال ام ان العملية فيها استرزاق ومصلحة فقط…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x