لماذا وإلى أين ؟

الرصاصُ يُلعلع بفاس لتحْييد خطر جانحين عرَّضــا أمن الأشخاص لتهديدٍ جِــدّي (مصدر أمني)

أفاد مصدر أمني بأن مفتش شرطة يعمل بولاية أمن فاس، اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احـترازي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخصين، كانا في حالة سكر و اندفاع قويين و عرَّضــا أمن الأشخاص وسلامة موظفي الشرطة لتهديد جدي و وشيك باستعمال أداة راضة.

وأوضح المصدر ذاته أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما (26 و27 سنة)، اللذين كانا في حالة سكر ويحدثان الضوضاء بالشارع العام، حيث رفضا الامتثال و واجها عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال أداة راضة، الأمر الذي استدعى إطلاق عيار تحذيري مكن من ضبط المعنيين بالأمر و حجز الأداة المستعملة في هذا الاعتداء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Contrôleur 1
المعلق(ة)
25 يوليو 2023 20:24

الطلقات التحذيرية ليست كافية وجب على السلطات العليا في البلاد ان تصدر قانون لاطلاق الاعيرة النارية مباشرة على هؤلاء الاوباش لتطهير او تجفيف منابع الجريمة من المغرب. لاشفقة ولا رحمة مع هؤلاء الاوساخ.
لو كان في كندا او أمريكا لارسلوه الى مثواه الاخير..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x