لماذا وإلى أين ؟

تعـزيـز عتاد القُــوّات المُساعدة في طنـجة أصيلة بمعــدات أمنية جــديدة (صور+فيديو)

جرى اليوم الخميس نشر معدات أمنية جديدة عززت من العتاد الأمني الموضوع رهن إشارة القوات المساعدة على مستوى عمالة طنجة-أصيلة.

وتم الكشف عن العتاد الجديد للقوات المساعدة، بحضور السلطات الإقليمية لعمالة طنجة-أصيلة ومسؤولين بالقيادة الجهوية للقوات المساعدة، حيث سيساهم في تعزيز القدرات الميدانية للقوات المساعدة على التدخل وزيادة فعالية عمل أفرادها في مجال الحفاظ على الأمن العام.

في هذا السياق، أكد النقيب مهدي بوط، قائد وحدة المخزن المتنقل 61 بطنجة أنه تزامنا مع ارتفاع عدد الوافدين على المدن الشاطئية من أجل قضاء العطلة الصيفية، ارتأت المفتشية العامة للقوات المساعدة – شطر الشمال – أنه من الضرورة وبشكل محكم، وضع رهن إشارة السلطات الإقليمية، وعلى رأسها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل عمالة طنجة-أصيلة، هذه المعدات الأمنية الجديدة.

وأضاف النقيب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء و لقناتها الإخبارية M24، أن هذه المعدات تتمثل في عدد من السيارات رباعية الدفع والعربات والدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع و فرقة الخيالة.

وشدد على أن هذه التعزيزات الإضافية ستساهم، بدرجة فعالة و بالتنسيق مع جميع السلطات الأمنية المحلية، في إعادة انتشار أفراد القوات المساعدة وضمان استتباب الأمن والمحافظة على النظام العام إلى حين نهاية فترة الصيف في أحسن الظروف وأن يسود الأمن والأمان والطمأنينة بين المصطافين.

وستمكن هذه المعدات اللوجستية من تعزيز قدرة القوات المساعدة على الانتشار بأهم المناطق التي تعرف توافدا مهما للمواطنين خلال فصل الصيف كالشواطئ والمنتزهات، حيث سيساعد هذا العتاد على التنقل الجيد لأفراد القوات المساعدة، وتعزيز حضورهم لترسيخ استتباب الأمن وتعزيز الإحساس به في نفوس المواطنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x