لماذا وإلى أين ؟

مُــدرب الــوداد: مُـواجهـة أهــلي طرابلس أهم مُـباراة

أكَّــد مدرب نادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، أن مواجهة أهلي طرابلس الليبي، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ستكون أهم مباراة نظرا للنتائج التي حققتها الفرق الأربعة في مجموعة فريقه.

واعتبر مدرب الوداد، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة يوم غد، أن نتيجة المقابلة أمام النادي الليبي ستحدد مصير النادي في البطولة، حيث إن النتائج المحققة في المباريات الأولى سيطر عليها التعادل، مؤكدا : “هذا يعني أن هذه المقابلة ستكون مهمة للفرق الأربعة”.

وقال رمزي: “نحن واعون بالمسؤولية، ظروف المباراة الأولى كانـت صعبة، حاولنا أن نفرض فيها أسلوب لعبنا، لكن تلقينا للبطاقة الحمراء غير لنا الحسابات”.

وأضاف: “الحمد لله نحن مرتاحون بعد أن حصدنا نقطة واحدة، وسنحاول ما أمكن أن نقدم خلال المواجهة المقبلة المستوى الذي تنتظره منا الجماهير”.

وأبرز أن فريقه ما زال في حالة تطور، مشيرا إلى ظروف النادي التي عرفت “التحاق مدرب جديد قبل أيام قليلة ولاعبين جدد”، قبل أن يضيف “هذه الكأس بمثابة اختبار أول لنا، نحن واعون بالمسؤولية و نتمنى تقديم، مستوى أفضل والخروج بنتيجة إيجابية”.

أما عن جاهزية لاعبيه للمباراة، قال رمزي إنه ينتظر من فريقه أن يكون أفضل على المستوى البدني، لا سيما وأنهم تمكنوا من تجاوز ظروف المباراة الأولى، رغم النقص العددي بعشرة لاعبين.

وتابع: “لدي الثقة في المجموعة كاملة، تضييع الفرص مسألة تقع بين حين وآخر، لكن غايتي كمدرب أن أصنع هوية لنادي الوداد، وسأعتمد على جميع اللاعبين إلى آخر دقيقة سنخوضها في هذه البطولة، وبعد أن ننتهي سأضع تقييما للمجموعة لنكون أقوى خلال المنافسات القادمة”.

جدير بالذكر، أن نادي الوداد البيضاوي، اكتفى بالتعادل السلبي أمام فريق السد القطري، في مواجهته الأولى مساء الخميس الماضي، على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وحسب جدول المباريات، سيكون نادي الوداد الرياضي، على موعد مع بطل الدوري الليبي، الأهلي طرابلس، يوم غد الأحد (الساعة الثانية زوالا)، قبل أن يلتقي مع فريق الهلال السعودي بتاريخ 2 من غشت المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x