لماذا وإلى أين ؟

طليقُ بطمة: كنستنى مُكالمة مسؤول يقولي أجـي للمغرب تاخذ بْناتك (فيديو)

أعلن المنتج البحريني، محمد الترك، طليق المغنية المغربية دنيا بطمة، عن قرب عودته للمغرب لاستعادة نجلتيه.

وقال الترك في “بث مباشر” مساء أمس الاثنين 31 يوليوز، في جوابه على أسئلة متابعيه، إنه ينتظر مكالمة هاتفية من مسؤول بالمغرب من أجل العودة واستعادة نجلتيه غزل وليلى روز.

كما أعلن الترك عن خطبته قريبًا سيدة سعودية، دون ذكر المزيد من التفاصيل، كما أورد أنه لا يعمل حاليا وأنه ابتعد عن مجال الفن وأن وضعه المالي مريح جدًا ويسمح له ولأطفاله وأحفادهم بالعيش برفاهية.

ويلاحظ أن كل تصرفات وخرجات الترك على مواقع التواصل الاجتماعي تواجهها دنيا بطمة بالتجاهل والتركيز على حياتها الفنية وحفلاتها، والاهتمام بطفليتها غزل و ليلى روز.

وانطلقت قضية طلاق بطمة والترك بعدما تقدمت الفنانة المغربية بمقال لدى القضاء بمدينة مراكش من أجل الطلاق من زوجها محمد الترك، الذي وجهت إليه في شكاية إلى ولاية أمن مراكش تهما عدة، منها الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في “تسبيقات” حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والتشهير والقذف والخيانة.

وخرج المنتج البحريني عن صمته ليؤكد رسميا وقوع الانفصال عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظل ينفي خلال الفترة الماضية الأخبار التي تروج عن وجود خلاف بينهما.

وفي تدويناته على منصات التواصل الاجتماعي، أرجع الترك نهاية زواجه من دنيا بطمة، الذي استمر لعشر سنوات، إلى أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت إلى تأزيم العلاقة بينهما، قائلا: “الحشرات سبب انفصالي عن دنيا بطمة، روجوا الشائعات عني، وهو ما أدى إلى انفصالنا”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x