لماذا وإلى أين ؟

مغربــيٌّ يجــرُّ أطبــاء إيطاليين إلى القضــاء

فتحت النيابة العامة بمدينة أغريجنتو الإيطالية تحقيقا بخصوص شكاية تقدم بها مواطن مغربي، بعد وفاة زوجته الحامل وجنينها، بسبب ما اعتبره “إهمالا من طرف الطاقم الطبي”.

ووفق مصادر إعلام إيطالية، فإن حادث وفاة الشابة البالغة من العمر 29 عاما وهي تحمل جنينا في بطنها، خلف صدمة كبيرة لدى سكان المنطقة، واستنكارا شديدا من قبل الزوج الذي اتهم أطباء المستشفى بالإهمال.

الشابة المغربية فارقت الحياة في منزلها بسبب نزيف حاد. المثير في الحادثة أنها نُقلت إلى المستشفى قبل يومين من وفاتها وهي تشكو من آلام حادة وتقيءُ دما، وبعد تشخيص حالتها من قبل الأطباء أعادوها إلى المنزل، على أساس أن وضعها لا يشكل أية خطورة.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن الزوج المغربي اتهم الأطباء بالإهمال والتشخيص الخاطئ لحالة الضحية، كما توجه إلى جمعية متخصصة في حماية ضحايا الإهمال الطبي.

ويؤكد المهاجر المغربي الذي فقد زوجته و ابنه، أنه لو تدخل الأطباء في اليوم الذي قدمت فيه و عالجوا الأمر بشكل مستعجل لكان الطفل سينجو؛ وهو ما تعمل النيابة العامة على التحقيق فيه من خلال إجراء تشريح للجثة لمعرفة السبب الحقيقي في حادثة الوفاة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x