لماذا وإلى أين ؟

تُجّــار مخدرات يُحاولون دهس رئيس دائرة و عناصر قوات مساعدة ضواحي طنجة

عرفت منطقة بني واسين العليا التابعة ترابيا لجماعة البحراويين بعمالة الفحص أنجرة ضواحي مدينة طنجة، واقعة خطيرة صباح أمس السبت 12 غشت الجاري، بعدما حاول تجار مخدرات دهس رئيس دائرة الفحص أنجرة وعناصر من القوات المساعدة خلال فرارهم من التوقيف.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت مصادر صحيفة “آشكاين”، أن رئيس دائرة الفحص أنجرة كان في خرجة روتينية تتعلق بضبط ومكافحة خروقات التعمير والبناء العشوائي، مرفوقا بأعوان سلطة وعناصر قوات مساعدة، ليضبطوا صدفة عملية لتبادل رزم مخدرات بين سيارتين على مستوى زقاق فرعي بمنطقة بني واسين العليا.

وأفادت المصادر، أنه خلال محاولة توقيف تجار المخدرات، قام الأخيرون بمحاولة دهس رئيس الدائرة المعني ومن معه، خلال محاولتهم الفرار من المكان بسرعة جنونية من أجل تفادي التوقيف.

الواقعة حسب المصادر، استنفرت عناصر الدرك الملكي بالمنطقة، حيث تم نشر العديد من الدوريات في عمليات بحث ذات نطاق واسع من أجل تحديد هويات المتورطين وتوقيفهم.

تجدر الإشارة، إلى أن المنطقة تعرف نشاط كبيرا لعصابات تجارة المخدرات وترويجها محليا، فضلا عن شبكات التهريب الدولي التي تفضل المناطق القروية للقيام بعمليات معاينة عينات المخدرات، وكذا عمليات نقلها نحو المسالك البحرية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
13 أغسطس 2023 23:14

#تشريع الإعدام في حق تجار المخدرات وفي حق مغتصبي الأطفال

عبد الكريم
المعلق(ة)
13 أغسطس 2023 21:34

محاولة القتل والمؤبد والسلام

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x