لماذا وإلى أين ؟

الهلال يقتربُ من حسْم صفقة بـونـو مُقابل عرضٍ ضخم

أكد الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن نادي الهلال السعودي بات قريبا من ضم الدولي المغربي ياسين بونو، في صفقة مالية ضخمة، جعلت نادي بايرن ميونخ ينسحب من المفاوضات.

وكشف رومانو، الصحفي الخبير في انتقالات اللاعبين، أن النادي السعودي اقترب من حسم صفقة حامي عرين المنتخب المغربي لصالحه، والظفر بخدماته  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ بعدما نجحوا في جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكر فابريتسو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن الهلال على وشك إتمام صفقة ياسين بونو، مبرزا أن مسؤولي النادي السعودي يناقشون مع إشبيلية “التفاصيل النهائية” لإنهاء الاتفاق.

وأشار الصحفي الموثوق إلى أن قيمة انتقال الحارس المغربي إلى نادي الهلال ستصل إلى 18 أو 19 مليون يورو. علما أن إدارة النادي الأندلسي حددت سعر نجمها المغربي في 20 مليون يورو.

المستجدات الأخرى التي كشف عنها فابريتسيو هي انسحاب نادي بايرن ميونخ الألماني من المفاوضات بخصوص التعاقد مع بونو، مشيرا إلى أن السبب هو علمه بالمبلغ الضخم الذي قدمه “الزعيم الأزرق”.

وأوضح المصدر ذاته أن هناك تفاؤلا بشأن تسوية ملف بونو والتعاقد معه من طرف نادي الهلال، مبرزا في الآن ذاته أن خلاصات المفاوضات سيعلن عنها في القريب العاجل.

وارتبط اسم بونو في الآونة الأخيرة بمجموعة من الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد، وخصوصا ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي و بايرن ميونخ الألماني، اللذان وجها بوصلتهما نحوه بشكل جدي، وعبرا عن اهتمامهما بخدماته، قصد التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي، بعدما أبدى رغبته في مغادرة ناديه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x