لماذا وإلى أين ؟

تُــهم اسْتدراج فتاة و النصب عليها تقود “يوتوبر” شهير بطنجة إلى الاعتقال (صور)

ألقت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، عشية أمس الثلاثاء 15 غشت الجاري، القبض على صاحب قناة يوتيوب مشهور، على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق باستغلال هشاشة الوضعية النفسية لفتاة بالمدينة ذاتها لمحاولة استدراجها للهروب معه.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع، أن الموقوف حاول الفرار من عناصر الأمن خلال محاولة توقيفه، لكن فطنة العناصر الأمنية مكنت من شلّ حركة سيارته التي أصيبت بخدوش، ووضعه رهن الاعتقال بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت بتقديمه في حالة اعتقال.

وكانت النيابة العامة المختصة، قد أعطت تعليماتها لمصالح الضابطة القضائية بمدينة طنجة، لتعميق البحث في قضية استغلال صاحب قناة اليوتيوب الشهير باسم “بدر ا.” لشعبيته، من أجل النصب و التأثير على نفسية شابة و دفعها إلى تطليق زوجها، ومحاولة استدراجها للهروب معه.

وحسب شكاية اطلعت “آشكاين” على نظير منها، سبق أن نشرت تفاصيلها في مقال سابق، فإن أب الشابة “كوثر ا.”، البالغة من العمر 29 سنة، يتهم صاحب قناة على اليوتوب ومؤثرا على مواقع التواصل، باستغلال هشاشة الوضعية النفسية لابنته، لمحاولة استدراجها للهروب معه لأسباب مجهولة، بعدما دفعها للتطليق من زوجها.

وأورد المصدر ذاته، أن أب الضحية وبعد فطنته لتدهور الحالة الصحية والنفسية لابنته، ووقوفه على أسبابها، قام بتقديم شكاية لدى النيابة العامة بصاحب قناة اليوتوب المذكورة، خاصة بعد استفحال حالتها، حيث لم تعد قادرة على مراعاة ابنتيها القاصرتين.

وأوضحت الشكاية، أنه “بعد البحث والتحري وصل إلى علم العارض أن ابنته على علاقة مع المشتكى به حيث استدرجها بواسطة فتاتين أخريين وأضحى يتصل بها ليل نهار الى أن قام باقناعها بالتطليق من زوجها الأول و بعد ذلك بدأ بإقناعها بالهروب معه حسب التسجيلات الصوتية بينهما وكذا الشهود من شقيقاتها”.

و نظرا لخطورة التهم الموجهة لليوتوبر والتي وصلت إلى حد التسبب في تشتت أسرة، وكذا إهمال أم لأطفالها، فقد أعطت النيابة العامة تعليمتها للضابطة القضائية من أجل فتح بحث في الموضوع من أجل الوصول إلى حيثياته وتفاصيله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x