لماذا وإلى أين ؟

السجن لمغربيين أُدينا “باغتصاب” امرأة بعد خداعها بفُرصة عمل بإسبانيا

قضت محكمة بمدينة أورِيولة الإسبانية، بسجن شابين مغربيين، اتهما بتنفيذ جريمة اعتداء جنسي مصحوبة بالسرقة بعدما استدرجوا امرأة بوعود عمل زائفة، مستغلين بذلك وضعها المعيشي الصعب لتنفيذ جرمهم.

ووفقا لمصادر إعلام إسبانية، نقلا عن تقارير أمنية، فإن الجانيين اللذين يحملان الجنسية المغربية، يبلغان من العمر 30 و32 عامًا، تمكنا من التحايل على الضحية، واستدراجها إلى منطقة معزولة تحت ذريعة تقديم عرض عمل.

وأكدت الضحية، البالغة من العمر 31 عامًا، في شكايتها أنها كانت تعاني من ضائقة مالية وتعيش أوضاعا مزرية، اضطرت معها للحديث مع المتهمين، والتفاوض معهما حول فرصة العمل التي قدماه لها.

وأضافت أن الجانيين  استغلا وضعها المعيشي واستدرجاها إلى منطقة نائية تحت ذريعة لقاء عمل مزعوم، قبل أن يقوما باغتصابها.

الضحية -من جنسية كولومبية- نُقلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية وجمع الأدلة البيولوجية. فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية، المعنية بشؤون الأسرة والمرأة، تحقيقا في الحادثة.

وأكدت المصادر أن عمليات التحقيق، من خلال أخذ أقوال الشهود ومعاينة مكان الجريمة، مكنت من اعتقال المتهمين في مدينة أوريويلا. كما وجدوا أثناء تفتيش منزلهما قلادة ذهبية كانا قد سلباها من الضحية أثناء عملية الاعتداء.

وأمام هذه الوقائع، قررت محكمة أورِيولَة إيداع المتهمين المغربيين السجن، فيما تم نقل الشابة إلى مستشفى فيغا باخا بذات المدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عمر
المعلق(ة)
25 أغسطس 2023 19:56

للاسف الجهاد مستمر في لاسترجاع بلاد الاندلس.الخزي والعار ….الاحرار لايعتدون على النساء ….حتى اللصوص قديما لهم اخلاق الفروسية .حسبي الله ونعم الوكيل .يجب انزال اشد ااعقوبات ااممكنة في حق المجرمين .يشوهون صورة المغاربة الشرفاء.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x