لماذا وإلى أين ؟

“قفطان الرباط” تُــكذّب حــاتم إدار (صورة وفيديو)

كذبت ” barievent”، إدارة حفل “قفطان الرباط” اتهامات الفنان حاتم إدار لها الرامية إلى “النصب والاحتيال عليه” بنشر صورته للترويج للتظاهرة التي أقيمت يوم أمس الأحد 27 غشت الجاري بقصر المؤتمرات “أبي رقراق”.

وأوضحت الإدارة في تصريح لـ “آشكاين” أن ما يدعيه الفنان لا أساس له من الصحة، مبرزة بالقول: “لا يمكن أن ننشر صورة فنان ما في ملصق دعائي دون علمه أو موافقته”.

وأضاف المصدر “تفاهمنا على كلشي بما فيها “أفيش والكاشي والوقت، وتمت الموافقة، مثل جميع الفنانين زينة الداودية ودنيا بوطازوت والمايسترو جو المنصوري، وعليه تم الترويج للحفل بموافقتهم جميعا”.

إلا أننا بعد ذلك، تردف الإدارة، اتصلنا بإدار مرارا وتكرارا دون أي رد وراسلناه على الواتساب من أجل منحنا رقم حسابه البنكي و إرسال المال له، كذلك لم يجب، إلى غاية ليلة الحفل اتصل بنا ليسأل ما إذا كان الحفل لا زال قائما”.

وتابع المصدر “فأجبناه بنعم وبكون جميع الفنانين يتواصلون معنا وقدموا برامج أغانيهم إلا هو، ليرد بأنه لم يتواصل معه أحد وأنه لم يرَ المكالمات والرسائل”.

وسبق لإدار أن أعاد نشر فيديو ترويجي للحفل تضمن صورته وصور باقي المشاركين المذكورين، وذلك على خاصية “سطوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات بإنستغرام.

ويذكر أن الفنان المذكور، كشف عن تعرضه لما وصفه بـ “النصب والاحتيال” من قبل منظمين للنسخة الرابعة من حفل قفطان الرباط”، وذلك من خلال استغلال صورته والترويج لها في سهرة فنية على هامش المناسبة المذكورة.

وأورد إدار في تصريح لـ “آشكاين” قائلا: “تفاجأت من ظهور صورتي على غلاف إشهاري لحفل بقصر المؤتمرات بوركراك/ الرباط، يوم أمس الأحد 27 غشت الجاري، في حين أن لا أحد اتصل بي أو اتفق معي على هذا الموضوع”.

وأضاف إدار “شرف كبير لي أن أكون حاضرا في هذا الحفل ولكن حتى واحد متصل بيا، وهما دايرين إشهارات والدعاية وطابعين التذاكر بها صورتي منذ مدة، وأنا معندي خبر أو دراية بهذا الحفل”.

واعتبر الفنان ما وقع “نصب واحتيال” وجب التحدث عنه إعلاميا لفضح هؤلاء “المحتالين وضمان عدم تكرار الأمر مع أناس آخرين”، بحسبه.

وظهرت صورة إدار على غلاف تذاكر الحفل وشاشات الإشهار بمختلف الصفحات الدعائية والفنية، مع كل من الفنانة دنيا بوطازوت التي قدمت فقرات الحفل وزينة الداودية التي أحيت الحفل وكذا المايسترو جو المنصوري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
28 أغسطس 2023 20:44

حاتم ادار عديم المصداقية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x