لماذا وإلى أين ؟

“الوينرز” تُطْــلق النار على الناصـري

انتقد فصيل “الوينرز” المُساند لنادي الوداد الرياضي، رئيس الفريق سعيد الناصري، مؤكدا أنه “يحارب الوداد” بطريقة تسييره التي وصفوها بـ”العشوائية والفوضوية”.

وأكدت الوينرز، في بلاغ شديد اللهجة، أنه “إذا كان هناك من يحارب الوداد فالأكيد أنه التسيير العشوائي والفوضوي فلا يعقل هذه البرودة في التعامل مع الوضع”.

وأشار البلاغ أن الناصري “أعطى القليل من الاهتمام المؤقت للفروع حتى يتمكن من عقد جمع المكتب المديري و ملاءمة وضع النادي مع مضامين القانون 30.09 من أجل إحداث الشركة الرياضية”، غير أن فروع النادي “عادت إلى التهميش و الإهمال من طرف رئيس المكتب المديري”.

المصدر ذاته أشار إلى أن “الحمر” لن يحققوا الريادة ولن يكونوا أبطالا للمغرب، في مختلف الرياضات، ”ما دامت فروع الوداد تقاوم من أجل الوجود، فمن أين لها أن تنافس على الألقاب في ظل التهميش”، حسب تعبير البلاغ.

وجاء في البلاغ الذي نشره الفصيل الودادي على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: ” لقد سئمنا الطريقة التي يسير بها الرئيس النادي والعودة دائما لنفس المطالب العادية ، مع الكثير من الوعود التي تتكرر دائما دون أي شيء يذكر”.

أنصار الوداد وصفوا رئيس النادي بـ”أيقونة العشوائية و التسيير الانفرادي”، منتقدين بذلك “عدم اعتماد انخراط فئة 3500 درهم مجددا.. وقوله أن هذا القرار جاء بعد تصويت”، متسائلين عن هوية المصوتين “خاصة و أن مؤسسة المنخرط المعنية الأولى بالأمر تم تغييبها عن هذا التصويت”، وفق تعبيرهم.

أصحاب البلاغ اعتبروا أن الرئيس انقلب على مطلب ناضلوا من أجله لسنوات و كان عنوانه “فتح و تخفيض سومة الانخراط”.

وعن “التماطل في إنهاء الميركاتو”، الذي تبقت أربعة أيام على انتهائه، قالت الأولترا الودادية أن الرئيس “ما زال في خموله وكسله، لا يحرك ساكنا أو أنه ينتظر أن يتساقط اللاعبون من السماء”، مشيرة إلى أن الفريق مقبل على منافسات هامة ضد أفضل الاندية قاريا، و”يعاني دفاعيا وهجوميا”.

وختمت “الوينرز”: ” أربعة أيام وينتهي الميركاتو ليخرج الرئيس مجددا خرجة من خرجاته العقيمة للتبرير وتقديم الأعذار الواهية، فلم نعد مستعدين لتقبل المزيد من الكذب والمزيد من المراوغات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x