لماذا وإلى أين ؟

تبادل للقصف بين أوزين وحصاد في اجتماع للحركيين

هاجم محمد أزين، القيادي في الحركة الشعبية، كل الراغبين في الترشح لخلافة امنحند العنصر، الذي تربع على عرش الحزب لمدة 23 سنة، في المؤتمر الثالث عشر المزمع تنظيمه نهاية شتنبر المقبل، مؤكدا أن الحركيين يرفضون من ينزل بالمضلات في آخر لحظة ليصبح أمينا عاما.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن أزين تهجم في الاجتماع الأخير للجنة القوانين والأنظمة، بشكل مباشر على محمد حصاد،وزير الداخلية السابق، مؤكدا أن هناك أشخاصا لا يعرفون حتى أسماء المنسقين الإقليمين، وبرلماني الحزب، يلجون المكتب السياسي بالصفة والصدفة، ويقترحون أنفسهم بديلا للأمين العام في المؤتمر المقبل، والحركيون يرفضون تزكيتهم مهما فعلوا”.

المصادر ذاتها قالت إن الإجتماع عرف مشادات كلامية بين أزين وأحد المنخرطين في الحزب جعله يغادر القاعة، ليرد عليه حصاد بعد أخذه الكلمة قائلا:” إن الأمانة العامة للحزب لم توضع على مقاس لون عيون الاشخاص،” في إشارة لأوزين .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ZIYAD
المعلق(ة)
24 يوليو 2018 09:59

اريد ان اعرف : هل لهذه الاحزاب دور في هذا البلد غير ملاء بطونهم ككهنة آمون و ضمان معاش مريح ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x