لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا: اعتقالُ “بيدوفيل” مغربي اعتدى جنسيا على صبيٍّ بعمر 13 عاما

اعتقلت عناصر الشرطة الإيطالية، مواطنا من أصل مغربي، تورط في تهمة التحرش الجنسي بصبي يبلغ من العمر 13 عاما، بعدما حاول الاعتداء عليه في حديقة عمومية أمام الملأ.

تفاصيل الحادث الصادم –وفق مصادر إعلام إيطالية- تعود لصبيحة يوم الخميس (31 غشت الماضي)، حين استدرج رجل مغربي، يبلغ من العمر 42 عاما، مراهقا في إحدى الحدائق العمومية، ودعاه للجلوس بجانبه، تحت مزاعم أنه يحتاج لبعض المعلومات، غير أن الضحية سرعان ما تفاجأ بنوايا الرجل “الخبيثة”.

وأضافت المصادر، أن الرجل أصر على ملامسة مناطق حساسة في جسد الضحية، وممارسة أفعاله الإجرامية، على الرغم من أن الولد أبدى رفضه و حاول مقاومته، كما شرع في توثيق عملية الاعتداء، عبر فيديو، في غفلة من المتهم.

وذكرت المصادر ذاتها أن الجاني طالب من المراهق رقم هاتفه، وهدده بملاحقته إلى منزله، غير أن صراخ الصبي وحضور بعض المارة، جعل المعتدي يفر من مكانه، قبل أن يسقط في أيدي العدالة، بعدما تلقت عناصر الأمن اتصالا من طرف أخت الضحية، التي عرضت عليهم جميع الأدلة.

وبمجرد التعرف على الجاني، والانتهاء من التحقيقات، اكتشف أنه متورط في سلسلة من الجرائم السابقة، بما في ذلك مقاومة موظف عمومي وتجارة المخدرات، ليتم بذلك نقل البالغ من العمر 42 عاما إلى سجن مدينة ترينتو الإيطالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x