لماذا وإلى أين ؟

أمرابــط: مُستعد لِلَّــعب في مركز حراسة المرمى!

أكد النجم المغربي، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداده التام لمساعدة فريقه في تحقيق نتائج إيجابية، حتى لو اضطره الأمر حراسة المرمى.

وقدم أمرابط أداء متميزا في أول ظهور رسمي له مع كتيبة “تين هاج”، ليساهم بذلك في انتصار فريقه أمام كريستال بالاس، برسم الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية. بالرغم من المهمة التكتيكية الصعبة التي أوكلت إليه، بعد تغيير مركزه المعتاد ومشاركته كظهير أيسر.

وأوضح “أسد الأطلس” عقب نهاية المباراة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أنه على استعداد للعب في أي مركز لمصلحة الفريق، حيث قال: “لقد أخبرت المدرب أنني سألعب حيث يحتاجني هو والفريق، سألعب حيث يمكنني مساعدة الفريق، حتى لو كحارس مرمى”.

وأضاف البالغ من العمر 27 عاما: “لعبت ضد كريستال بالاس في مركز الظهير الأيسر. لكن كان لي دور حر إلى حد ما؛ إذ لعبت كثيرًا في خط الوسط، لذلك كان الأمر رائعًا، كان جيدا”.

وأسهم النجم المغربي الذي لعب 61 دقيقة في الفوز بثلاثية نظيفة، واصفا مشاركته في الانتصار، بأنه “بداية مثالية تحت أضواء أولد ترافورد”، موردا: ” لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، والأهم من ذلك أننا فزنا بنتيجة 3-0. لقد لعبت لمدة ساعة واحدة، لذلك أعتقد أنها كانت بداية مثالية”.

واختتم أمرابط حديثه مؤكدا : إذا أرادني المدرب كظهير أيسر فسأفعل ذلك، أنا فعلا لاعب وسط و أُفضل اللعب في وسط الميدان، ولكنني سألعب في أي مركز يحتاجني فيه المدرب”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x